الجمعة 19 إبريل 2024
فن وثقافة

تعرفوا على الفيلم الجديد الذي أصبح يتصدر قائمة أفلام الرعب الأكثر حصدا للمداخيل في التاريخ (مع فيديو)

تعرفوا على الفيلم الجديد الذي أصبح يتصدر قائمة أفلام الرعب الأكثر حصدا للمداخيل في التاريخ (مع فيديو)

تمكن فيلم الرعب والتشويقIT أوa ç، والمقتبس عن رواية (ستيفن كينج) الشهيرة منذ بداية عرضه (8 شتنبر 2017) من تصدر قائمة أفلام الرعب الأكثر حصدًا للإيرادات في التاريخ، حيث حقق الفيلم في شباك التذاكر حول العالم أكثر من 478 مليون دولار، ونال على تنقيط أعلى (7.7) في مؤشر موقع IMDB لتقييم أفضل الأفلام.

وتدور قصة الفيلم في مدينة (ديري) حول مجموعة من أطفال هذه المدينة يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجسادا ممزقة أو أشلاء.. بينما في مكان معروف بإسم (The Barrens) ينجح سبعة أطفال من فك لغز اختفاء هؤلاء الأطفال من خلال مواجهة مهرج يُدعى (بيني وايز)، ويظل لـ (بيل دينيبروه) ثأر شخصي مع هذا المهرج الذي اختطف شقيقه الأصغر (جورجي).. بعد سبعة وعشرين عامًا من لقائهم مع بيني وايز، يقوم (نادي الخاسرين) بتجميع أعضائه والتضحية بعطلتهم الصيفية، لأن (IT) كما لقبونه، عاد من جديد وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال.

يصدر الفيلم بعد 27 عامًا من الإصدار التلفزيوني له، ومذكور بالكتاب، أن (IT) عاد لمدينة (ديري) تحديدًا بعد 27 عامًا.

وتجدر الإشارة إلى أن شركتي Warner Bros وNew Line Cinema  قررتا بشكل رسمي تحديد موعد نهائي لعرض الجزء الثاني من الفيلم، حيث تحدد موعده ليكون في التاسع من شتنبر 2019. وتجري أحداث الجزء الثاني بعد 27 عامًا من أحداث الجزء اﻷول في الوقت الحاضر.

رابط الفيديو هنا